إصلاح كسر ماسورة مياه بمصر الجديدة

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، موقع كسر ماسورة المياه بقطر 150 مم بتقاطع شارع الخليفة المأمون، مع شارع الميرغني بمصر الجديدة، للتأكد من إتمام أعمال شفط المياه ووجه، بسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح الماسورة وعودة حركة المرور لطبيعتها.

تلقت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، بلاغا يفيد بكسر الماسورة وانفجار المياه بمحيط الموقع، وعلى الفور انتقل المسئولون بشركة المياه وحي مصر الجديدة، للقيام بأعمال الإصلاح مصطحبين شفاطا لسحب المياه الموجودة بالشارع. وتم عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات. وأكد محافظ القاهرة على رئيس حي مصر الجديدة ومسئولي شركة المياه، بإعادة الشيء لأصله بعد التأكد من إتمام أعمال الإصلاح وعدم تسرب المياه.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر بوابة الأهرام
وقت الحدث 04/02/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.