الأجهزة التنفيذية بحي الزهور تواصل جهودها في إصلاح كسر ماسورة مياه رئيسية (صور)

واصلت الأجهزة التنفيذية بحي الزهور ببورسعيد، برئاسة فوزي الوالي، رئيس الحي، جهودها المكثفة في إصلاح كسر ماسورة مياه شرب عمومية قطر 400 بشارع النصر أمام منطقة شباب المدينة. وأكد رئيس الحي أنه فور وقوع الكسر تم التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الاشغال بهيئة قناة السويس وتم تغيير الماسورة، والانتهاء من سحب تجمعات المياه بواسطة سيارات الكسح، كما تم سحب جميع تجمعات المياه بشارع النصر ومنطقة ال5000 وحدة وجميع المناطق المحيطة بالتزامن مع إصلاح الماسورة، مشيرا إلى أنه جاري الانتهاء من كافة الأعمال وتركيب الماسورة بعد تكثيف الجهود نظرا لوقوعها بمنطقة حيوية، لافتا إلى أن هناك سرعة رد فعل من كافة الجهات وذلك في إطار التعاون بين الاجهزة التنفيذية بالحي والجهات الأخرى.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 30/10/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.