انفجار ماسورة مياه مركزية بمنطقة الوراق والأهالي تستغيث

انفجرت ماسورة مياه مركزية، صباح اليوم الأربعاء، بإحدى شوراع منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، الأمر الذي أدى لغرق العديد من الشوارع المجاورة تحديدا بعزبة الخليفة وانتشار المياه فيها، كما أنها تطرقت لداخل المنازل.

وسرعان ما ارسل حي وراق عدد من سيارات شفط المياه لحل الأزمة سريعًا، خاصة بعد أن وصلت لداخل المنازل كونها ماسورة كرد رئيسية بالشارع، وجار العمل حاليا على حل الأزمة وشفط المياه سريعا التي أغرقت الشوراع.

واستغاث عدد من الأهالي خاصة المتضررين من غرق منازلهم، خاصة وأن منطقة عزبة الخليفة تعاني بين كل وقت والآخر من انفخار مأسورة مياة والعديد من مشاكل الصرف الصحي وطالبوا بحل الأزمة بشكل جذري وليس مؤقت.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر الدستور
وقت الحدث 15/04/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.