انقطاع المياه عن الدخيلة والعجمى بالإسكندرية بسبب كسر فى خط رئيسى

أعلنت شركة مياه الإسكندرية، انقطاع مياه الشرب عن مناطق الدخيلة و العجمى غرب الإسكندرية، وذلك نظرا لعطل وكسر مفاجى فى خط رئيسى 800مم أمام محطة الدخيلة ، حيث سيتم إضعاف غرب الإسكندرية، من مناطق الدخيلة و العجمى وحتى الكيلو 21.

وأشارت شركة مياه الإسكندرية ، إلى أنه سوف يعاد ضخ مياه الشرب عقب الانتهاء من أعمال الاصلاح.

وكانت أعلنت شركة مياه الإسكندرية، انقطاع مياه الشرب عن مناطق الطابية وخط رشيد شرق لإسكندرية، وذلك نظرًا لعطل وكسر مفاجئ في خط رئيسي ناقل للمياه، حيث سيتم إضعاف عن مناطق عزبة الطابية والمعدية وشركات البترول بالمنطقة، وسيعاد ضخ مياه الشرب عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وكان المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الإسكندرية، قد أجرى متابعة ميدانية بالمرور على الفروع التجارية لمتابعة سير العمل وحل شكاوى المواطنين والمرور على الإدارة العامة للخط الساخن ومركز التدريب الاقليمي الخاص بالشركة والإدارة العامة للنظم والمعلومات ومنفذ خدمة عملاء الرمل وهندسة الرمل.

وأشار بيان صادر من شركة مياه الإسكندرية، إلى أن المهندس أحمد جابر قد وجه بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك سرعة حل مشكلات المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم خاصة كبار السن وأصحاب الهمم من تقديم خدمات ميسرة لهم وذلك بتواجد كل من المهندس سيد ريان مستشار رئيس مجلس الإدارة للقطاعات الهندسية والمهندس محمود سلامة رئيس قطاع إنتاج وتوزيع شرق ووسط الإسكندرية، والمهندسة حنان طه رئيس قطاع الدعم الفني.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 14/08/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.