انقطاع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة غدًا

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، انقطاع المياه من الساعة العاشرة مساء غدا الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020، وحتى الساعة العاشرة صباح يوم الاربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020، لوجود أعمال صيانة بمآخذ المياه بمدينة العبور، والمغذي لرافع مياه الشرب رقم 2 بمدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف الجهاز أن ذلك الامر سيترتب عليه انقطاع المياه في التجمع الأول بالكامل ومدينة الرحاب 1، والتجمع الثالث «اسكان الشباب من 1: 7 والمستقبل 1و2و3 والهناجر»، والتجمع الخامس داخل الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، والشويفات، وغرب الجولف، والدبلوماسيين، وغرب ارابيلا، وحي 4/3، والقطاع الأول والثاني مركز المدينة، والبنفسج عمارات، وجنوب الأكاديمية.

وطالب الجهاز المواطنين بتدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة، وأكد على توفير سيارات مياه تابعة للجهاز لسد احتياجات المواطنين، يمكن طلبها عن طريق الاتصال على رقم 15100.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 14/09/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.