انهيار جزئي بطريق قرية السرو بأبوقرقاص بسبب انفجار ماسورة مياه

تعرض جزء من طريق قرية السرو التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، إلى انهيار جزئي، بطول 5 مترا، وبعرض 2 مترا، بسبب انفجار ماسورة مياه، مما تسبب في وقف حركة السيارات المتجه إلى قرية مكين التابعة لمجلس قروي اتليدم.  تلقي اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تقريرا من رئيس مركز أبوقرقاص، بتعرض جزء من الطريق للانهيار بطول 5 مترا وبعرض 2 مترا، نتيجة انفجار ماسورة مياه، وقد تم غلق خط المياه، وفرض كردون من الوحدة المحلية على موقع الانفجار، حفاظا على حياة المواطنين، وغلق الطريق وتوفير طريق بديل، طريق قرية سفاي ومنشية عيسي . وكشف التقرير، القيام بتوفير مياه للمناطق المتضررة بخد بديل بمعرفة شركة المياه، وجاري إصلاح الخط بمعرفة شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع ورد الشئ لأصله.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 17/10/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.