جامعة بنها: انتظام العمل بالمستشفى الجامعي وخط ساخن لتلقي الشكاوى

أعلنت جامعة بنها، انتظام سير العمل فى جميع الأقسام العلاجية وتقديم الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعي واستقبال الحالات المرضية طوال اليوم.

وقالت الجامعة فى بيان لها مساء اليوم، إنه نظرا لحدوث عطل مفاجئ في ماسورة مياه أعلى قسم الاستقبال تم نقل الخدمة مؤقتا إلى مكان آخر بسبب فصل التيار الكهربائي عن القسم وذلك حفاظا على حياة المرضى والأطباء والعاملين والمترددين على القسم.

وأكدت الجامعة، أن إصلاح العطل لم يؤثرعلى الخدمة الطبية المقدمة ولم يؤثر على باقي أجزاء المستشفى حيث تعمل الأقسام الداخلية والعناية المركزة وكافة الخدمات بالمستشفى بكفاءة تامة وبكامل طاقتها دون مشاكل او تحويل اى حالات للمستشفيات المجاورة .

وأعلنت الجامعة عن تخصيص خط ساخن على رقم  01205222277 لتلقى اى استفسارات أو شكاوى من المترددين على المستشفى الجامعي.

وكان العاملون بقسم الاستقبال بالمستشفى الجامعي، قد فوجئوا بحدوث عطل مفاجئ في ماسورة مياه في الدور الأعلى لقسم الاستقبال ونتج عنه تسريب المياه وفصل التيار الكهربائي عن المكان مما تسبب في نقل خدمات الاستقبال إلى مكان اخر بالمستشفى مؤقتا .

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر أخبار اليوم
وقت الحدث 28/02/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.