“سيبها علينا”.. شكوى من كسر فى ماسورة مياه بشارع الصهاريج بالبساتين

أرسل القارئ محمد حسن، المقيم فى شارع الصهاريج تقاطع شارع سكة عبد الرازق بالبساتين، التابعة إلى حى المعادى محافظة القاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ”اليوم السابع”، بخصوص كسر ماسورة مياه منذ الصباح وإهدار المياه فى الشارع، وأشار القارئ إلى أن كميات المياه المتدفقة فى الشارع مهدرة فى الوقت الذى نعلم فيه الجميع كيفية المحافظة على المياه لأهميتها فى الحياة، وتعمل الحكومة جاهدة على الحفاظ على حصتنا من مياه نهر النيل.

وقال القارئ فى رسالته:”هناك ماسورة مياه مكسورة حتى الآن دون العمل على إصلاحها، وكمية المياه المتدفقة مهدرة على الأرض .وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة إصلاح هذه الماسورة منعا لإهدار المياه دون فائدة.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 16/01/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.