«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال العدادات المعطلة»

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد عن مد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم فى الفترة السابقة، والتى استمرت على مدار شهرين بداية من شهر سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر بإجراءات وتسهيلات ميسرة بجميع مراكز خدمة العملاء على مستوى الشركة.

وأصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، تعليماته بإعادة فتح جميع مراكز خدمة العملاء على مستوى الشركة أمام العملاء، تضامناً مع ظروفهم المعيشية الصعبة بدءاً من يوم السبت القادم الموافق 7 نوفمبر 2020 وحتى يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر من نفس العام استكمالاً لخطتها المعلنة لتغيير العدادت المعطلة بنفس الإجراءات والتسهيلات السابقة.

وأوضحت همت مصطفى رئيس القطاع التجارى بالشركة، ان الإجراءات المطلوبة لاستبدال العدادات المعطلة هى (تقديم صورة من البطاقة الشخصية – آخر فاتورة مياه تم سدادها)، وأضافت أن الشركة تستكمل خطتها فى تركيب العدادات التى تم التعاقد معها على التوالى دون انقطاع عن اتمام خطتها فى التركيب.
علماً بأن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط ساخن 125 من أى تليفون أرضى أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، والواتس اب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجانى ، وبرنامج CMS الالكترونى.

 

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إدارة وتنظيم المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 05/11/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

محافظة المنوفية تمنح قروض تمويل 107 مشروعات اقتصادية بـ655 ألف ...

إجراءات تمويل 107 مشروعا اقتصاديا بإجمالي 655 ألف جنيه لتحسين الوضع الاقتصادي للمزارعين، ومن ضمن المشاريع الممولة مشاريع تحديث وسائل الري.