هبوط أرضي بجوار شريط «ترام الرمل» بالإسكندرية بسبب «كسر ماسورة مياه» (صور)

شهدت منطقة وسط الإسكندرية، الأربعاء، هبوطًا أرضيًا مفاجئًا بشارع الإسكندر الأكبر بجوار محطة ترام الأزاريطة، دون حدوث إصابات أو تأثير على حركة المرور.

تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية بلاغا يفيد بحدوث هبوط أرضي بشارع الإسكندر الأكبر تقاطع شارع شامبليون بجوار محطة الترام بالأزاريطة.

انتقل مسؤولو الحي وعمال شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص حدوث الهبوط بسبب كسر بماسورة مياه شرب قطر 6 بوصات بالشارع المشار إليه.

وقال مصدر مسؤول بحي وسط الإسكندرية، في تصريحات صحفية، الأربعاء، إنه سيتم ردم ورصف موقع الهبوط بالتنسيق مع مديرية الطرق عقب انتهاء أعمال شركة مياه الشرب.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 05/02/2020



Latest Cases

رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة ...

غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى مما آدي إالي إعاقة حركة السكان للخروج من منازلهم.

«الزراعة» تواصل الترويج لمزايا تحديث الري بمحافظة الوادي الجديد والاهتمام ...

يقوم معهد بحوث الأراضي والمياه برفع مساحي في محافظة الوادي الجديد وخاصة بمدينة الخارجة حيث تم رفع ٤٠٠٠ فدان وذلك لدراسة وتصميم الآبار المناسبة لاستبدال الري بالغمر إلي الري بالتنقيط وتشجيع المستثمرين والمزارعين علي ذلك.

«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال ...

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تمد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم وذلك مع وجود تسهيلات في الدفع.