انهيار جزئي بطريق قرية السرو بأبوقرقاص بسبب انفجار ماسورة مياه

تعرض جزء من طريق قرية السرو التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، إلى انهيار جزئي، بطول 5 مترا، وبعرض 2 مترا، بسبب انفجار ماسورة مياه، مما تسبب في وقف حركة السيارات المتجه إلى قرية مكين التابعة لمجلس قروي اتليدم.  تلقي اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تقريرا من رئيس مركز أبوقرقاص، بتعرض جزء من الطريق للانهيار بطول 5 مترا وبعرض 2 مترا، نتيجة انفجار ماسورة مياه، وقد تم غلق خط المياه، وفرض كردون من الوحدة المحلية على موقع الانفجار، حفاظا على حياة المواطنين، وغلق الطريق وتوفير طريق بديل، طريق قرية سفاي ومنشية عيسي . وكشف التقرير، القيام بتوفير مياه للمناطق المتضررة بخد بديل بمعرفة شركة المياه، وجاري إصلاح الخط بمعرفة شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع ورد الشئ لأصله.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 17/10/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.