تركيب خط مواسير وبلاعات بديوان مركز شرطة كفر شكر لمواجهة الأمطار (صور)

اكد اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر انه يجرى الان تركيب خط مواسير بديوان مركز شرطة كقر شكر تحسبا للأمطار بمعرفه مجلس المدينه لسحب تجمعات مياه الأمطار داخل المركز وذلك بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة العمل على حل كافة تراكمات مياه الأمطار في فصل الشتاء.

وقال رئيس المدينة أنه تم تركيب خطوط وبالوعات مياه أمطار لسحب المياه من الطرق والشوارع والميادين للتسهيل على المواطنين في تحركاتهم اليومية وعدم تضررهم ووقف مصالحهم حال سقوط أمطار غزيرة.

وفى السياق شنت الاجهزة التنفيذيه بمجلس مدينة كفر شكر حملة استهدفت رفع كافة الإشغالات من شارع جمال عبدالناصر أمام السوق ومجمع الأهرام ورفع جميع التراكمات الموجود بالجزيرة الوسط بالشارع وتوسعة الميدان بشارع السوق وتنظيم السوق والباعة لخدمة وراحة المواطنين.

أوضح رئيس المدينة أنه تم تشكيل لجنة متخصصة للمرور على كافة المناطق بالمدينة والقرى لرصد المخالفات والاشغالات بالطرق والشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين والمخالفين لفرض هيبة الدولة.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة خدمات في مجال الشرب والصرف الصحي
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 07/10/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.