أخبار عامة

البحــث
وزير الري: إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية منذ ...

تقوم وزارة الموارد المائية والري برصد ومتابعة التعديات على النيل والمجارى المائية والأراضى الزراعية بالقمر الصناعي ومقارنتها ب عام ٢٠٠٧ . يتم رصد كل محافظة كل أسبوعين.

«الري»: التنسيق مع البنك الأهلي لتمويل تنفيذ شبكات الري بقروض ...

أعلنت وزارة الموارد المائية والري أنه يتم التنسيق مع البنك الأهلي المصرى لتمويل تنفيذ شبكات رى حديث من خلال قروض ميسرة وذلك من خلال برتوكول تعاون تم توقيعه بين وزارة الموارد المائية والري والبنك الأهلي وجارى تمويل عدد 16 قطعه بمحافظة المنيا بمتوسط مساحة 5 أفدنه لكل قطعة وكذلك تمويل مساحة 750 فدان بمحافظة الوادي الجديد وتم توجيه التمويل إلى حفر الابار وانظمة الرفع وشبكات الرى الحديث.

الري: تخفيض مناسيب المياه في الترع وتشغيل المحطات في الدلتا ...

تحذيرات واستعدادات وزارة الموارد المائية والري لحالة الأمطار والسيول وذلك من خلال تخفيض مناسيب المياه في الترع إلى أقصى درجة لاستيعاب مياه الأمطار.

الحكومة تكشف 3 أسباب لقطع المياه أبرزها الصيانة الدورية

تساؤل يسيطر على كثير من البيوت والأسر المصرية، حول أسباب الانقطاع المتكرر للمياه في القاهرة الكبرى، في مناطق متفرقة، في أوقات زمنية …

وزير الري: الدولة المصرية لا تنتظر المشاكل لحلها بل تتنبأ ...

بحسب حديث وزير الري والموارد المائية هناك فجوة فى المياه لدى مصر تقارب 20 مليار متر مكعب هذا بالرغم من أن مصر ثانى دولة فى العالم من حيث نسبة استخدام المياه المعالجة خاصا في الري.

الرى: التوسع فى اعادة استخدام مياه الصرف الزراعى بإنشاء محطات ...

قال المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الرى، إن قطاعات وزارة الرى وهيئاتها تعمل في اطار تكاملي فيما بينها وذلك من …

فيديو.. خط ساخن للإبلاغ عن «المواسير المكسورة»

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة فتحت خط اتصال أرضي لتلقي شكاوى المواطنين، والإبلاغ عن المواسير المكسورة في الشوارع لوقف هدر المياه. رقم الخط الساخن 125 متاح على مدار الـ24 ساعة. ويتلقي أيضًا شكاوى ارتفاع الفواتير، وانقطاع المياه عن بعض المناطق وغيرها.

أهالي قرية بالدقهلية: «عايزين نشرب».. وشركة المياه: سنشكل لجنة لفحص ...

«احنا بندفع فواتير المياه بانتظام ومش لاقيين ولا نقطة مياه في الحنفيات وعايزين نشرب».. بهذه الكلمات عبر أهالي قرية الملعب …



التخطي إلى شريط الأدوات