الدفع بـ13 سيارة لشفط المياه بشارع جامعة الدول العربية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، حدوث تسريب بخط مياه قطر 600 مم، تقاطع شارع جامعة الدول العربية مع شارع السودان، أسفل محور الملك سلمان، ما أدى لانقطاع المياه عن الدقى والعجوزة والكيت كات وبعض أجزاء من جامعه الدول وشارع السودان.

وانتقل المهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة إلى الموقع لمباشرة أعمال الإصلاح، وفريق المتابعة والصيانة.

وأوضحت الشركة أنه تم الدفع بـ13 سيارة شفط مياه وجارٍ سحب المياه بالكامل، للبدء فى أعمال الحفر والإصلاح، وذلك بوجود معدات وفريق من مهندسين وفنيي الشركة بالموقع.

وأعربت الشركة عن  أسفها نظرا لهذا العطل الخارج عن إرادتها، وتبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي.

تفاصيل الحالة

العام 2021
نوع الحدث/الأزمة إدارة وتنظيم المياه
المصدر الاهرام
وقت الحدث 17/08/2021



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.