القابضة: المياه فى شارع المسابك قديمة وانقطاع المياه فى بشتيل بسبب أعمال التطهير

فى استجابة لما نشر بخدمة “صحافة المواطن” باليوم السابع ضمن مبادرة “سيبها علينا” للمساهمة فى حل مشاكل المواطنين، أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : “انتشار القمامة ومياه الصرف الصحى بشارع المسابك بمنطقة بشتيل فى الجيزة” ، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت بأنه تم إرسال فرقة الصيانه على الفور، وتبين عدم وجود أي سدد بالخط والمياه قديمه منذ فترة نتيجة أعمال تسليك سابقه ولم يتم سحبها لوجود قمامة ومخلفات، تم حضور رئيس الوحدة المحلية ببشتيل وإحضار لودر صغير وتم رفع المخلفات وإرسال شفاط للموقع وتم سحب المياه الموجودة وانتهاء المشكلة بوجود مسوؤلى الوحدة المحلية ببشتيل.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : ” سيبها علينا.. استمرار قطع المياه عن شارع عبد النبى مغاورى بشتيل ” جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بالجيزة  أفادت بأن انقطاع المياه خلال تلك الفترة يرجع الي أعمال تطهير الصرف الصحي وتم إعادة فتح المياه فور انتهاء أعمال التطهير.

تأتى هذه الاستجابة ضمن مبادرة “سيبها علينا” التى أطلقتها “اليوم السابع” لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن “اليوم السابع” عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكأوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة “واتس آب” اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى [email protected] أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع “اليوم السابع” لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع “اليوم السابع”.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة تلوث المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 15/09/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.