بعد كسر خط الـ 700..محافظ الإسكندرية يعلن موعد عودة المياه لحي العجمي | صور

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، أعمال إصلاح الكسر الحادث بخط مياه الـ 700، والمسئول عن نقل المياه من رافع الدخيلة إلى جميع مناطق حي العجمي بالكامل، وذلك بعد حدوث كسر وانفجار مفاجئ به مساء أمس مما تسبب في انقطاع المياه عن مناطق الحي.

وطمأن محافظ الإسكندرية، قاطني الحي، أن المياه بدأت في العودة تدريجيا، مشيرا إلى أن جميع المسئولين متواجدين في الموقع لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح كاملة والتي بدأت فور وقوع العطل في الحال.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال الإصلاح مستمرة لحين عودة المياه بكامل طاقتها خلال ساعة من الآن.

وكانت شركة مياه الشرب في الإسكندرية، قد أعلنت أمس الجمعة، عن قطع المياه عن منطقتي الدخيلة والعجمي غربي المدينة، وذلك بسبب كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي.

وطالبت الشركة المواطنين بتلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، أو طلب سيارات المياه المتنقلة من خلال الخط الساخن 125.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إنقطاع المياه
المصدر بوابة الأهرام
وقت الحدث 25/04/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.