رئيس مياه الأقصر يوجه بنزول فرق الطوارئ والصيانة لمنازل نجع بدران بعد تسريب المياه

وجه اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بنزول إدارات الطوارئ والصيانة وإدارة التسرب وإدارة الشبكات، وذلك فور ورود شكوى من 4 مواطنين بحدوث تصدعات بمنازلهم بمنطقة نجع بدران بالكرنك ناتجه عن تسريب مياه للوقوف على تلك المشكلة وسرعة حلها.

وعلى الفور، توجه المهندس أبو النجا عرابى مدير  إدارة الأقصر لمياه الشرب والصرف الصحى، وفريق الطوارئ والصيانة وفريق إدارة التسرب، والمهندس محمد فوزى رئيس شبكة مياه شمال الأقصر، وفريق إدارة الشبكات لمكان المشكلة، وتبين وجود تهالك وتسريب فى غرف الصرف الداخلى التابعة لمنازل المواطنين، وتم التنبيه عليهم بضرورة صيانتها طبقا للمواصفات المعمول بها، كما تبين عدم وجود تسريب أو كسر بالوصلات الخاصة بالمنازل أو بخطوط شبكات المياه أو شبكات الصرف الصحى بالشارع محل الشكوى والتى تم إنشائها  ضمن مشروع المعونه الأمريكية وهى تعمل بشكل جيد ولم يحدث بتلك الشبكات تسرب أو بلاغات بوجود مشاكل حتى الآن.

تفاصيل الحالة

العام 2021
نوع الحدث/الأزمة إدارة وتنظيم المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 11/09/2021



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.