رفع مياه الصرف الصحى من شارع الإصلاح الفلكى بالإسكندرية استجابة لشكوى الأهالى

أرسل القارئ أحمد مختار من محافظة الإسكندرية شكوى عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ”اليوم السابع”، ضمن مبادرة “سيبها علينا”، متضررا فيها أهالى شارع 20 المتفرع من شارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية من غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى، وقال القارئ خلال رسالته: “نعانى من غرق الشوارع فى مياه الصرف ولا نستطيع الخروج من المنزل”.

وأكد أحمد زكريا، مسئول المركز الإعلامى بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، الاستجابة للشكوى التى تلقتها اليوم السابع من خلال خدمة “سيبها علينا” بغرق شوارع منطقة الفلكى بالسيوف بمياه الصرف الصحى، وتم رفع المياه واتخاذ اللازم.
وكان القارئ أحمد مختار، من محافظة الإسكندرية، أرسل شكوى عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ”اليوم السابع”، ضمن مبادرة “سيبها علينا”، متضرر فيها أهالى شارع 20 المتفرع من شارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية من غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى، وقال القارئ خلال رسالته” نعانى من غرق الشوارع فى مياه الصرف ولا نستطيع الخروج من المنزل”.

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إدارة وتنظيم المياه / تلوث المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 27/11/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.