شارع الثورة بطلخا يغرق من جديد فى مياه الصرف الصحى وسط غياب المسئولين

غرق شارع الثورة بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، من جديد فى مياه الصرف الصحى، حيث غمرت المياه الشارع وتسربت داخل المنازل والمحلات بطول الطريق وسط غياب المسئولين.

ويعد شارع الثورة أحد أهم الشوارع الرئيسية بمدينة طلخا وكثيرا ما تتفاقم به مشاكل الصرف الصحى حيث تتكرر المشكلة بصفة مستمرة وسط حلول مؤقتة من المسئولين عن الصرف الصحى وسرعان ما يتم غرق الشارع من جديد.

واشتكى الأهالى من طفح مياه الصرف الصحى الذى أغرق الشارع الرئيسى في ظل عدم اهتمام مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى، مؤكدين ذهابهم لمحطة الصرف بنفس الشارع إلا أنها مغلقة أيضا.

وتسبب طفح مياه الصرف الصحي، في إعاقة حركة سير الأهالي والمارة والمركبات، وأدى إلى غضب المواطنين من هذه المشكلة التى تتكرر فى هذا الشارع الحيوي والرئيسى.

واستغاث الأهالي، عبر جريدة “الأسبوع”، بالدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والمهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، لحل هذه المشكلة، والتوجيه لشركة مياه الشرب بطلخا بكسح المياه من الشارع وحل هذه المشكلة بصورة عاجلة.

تفاصيل الحالة

العام 2021
نوع الحدث/الأزمة تلوث المياه
المصدر الاسبوع
وقت الحدث 22/12/2021



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.