شكوى من غرق شوارع ومنازل طوخ دلكة بمياه الصرف بالمنوفية.. رئيس المدينة يرد

أرسلت القارئة حنان سامى ميخائيل مرقص من قرية طوخ دلكة بمركز تلا التابعة لمحافظة المنوفية شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من غرق شارع السخاوى أمام كنيسه السيدة العذراء بقرية طوخ دلكة بمياه الصرف الصحى التى تعمل على نشر الرائحة الكريهة وتؤدى إلى إصابة السكان بالأمراض الصدرية، فضلًا عن انتشار الحشرات الضارة والعمل على إعاقة مرور السيارات، مؤكدا فى رسالته إلى أن المياه لم يقتصر وجودها على الشوارع فقط وإنما امتدت إلى داخل المنازل أيضًا
.

أكد المهندس عمار راضى رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، أنه جارى حل شكوى غرق شارع السخاوى أمام كنيسة السيدة العذراء بقرية طوخ دلكة بمياه الصرف الصحى.

وأضاف رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، لليوم السابع أنه تم إرسال لجنة من الوحدة المحلية لمعاينة المكان وتبين تسريب من بيارة الصرف الخاصة بالمنزل وجارى عمل اللازم لحل المشكلة.

للتواصل مع الشاكى : 01222265663

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة تلوث المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 23/11/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.