«مياه أسيوط» تتعاقد مع 44 ألف مواطن ضمن مبادرة «استبدال العدادات المعطلة»

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد عن مد فترة السماح لاستبدال العدادات المعطلة بناء على رغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من تغيير عدادات المياه المعطلة الخاصة بهم فى الفترة السابقة، والتى استمرت على مدار شهرين بداية من شهر سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر بإجراءات وتسهيلات ميسرة بجميع مراكز خدمة العملاء على مستوى الشركة.

وأصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، تعليماته بإعادة فتح جميع مراكز خدمة العملاء على مستوى الشركة أمام العملاء، تضامناً مع ظروفهم المعيشية الصعبة بدءاً من يوم السبت القادم الموافق 7 نوفمبر 2020 وحتى يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر من نفس العام استكمالاً لخطتها المعلنة لتغيير العدادت المعطلة بنفس الإجراءات والتسهيلات السابقة.

وأوضحت همت مصطفى رئيس القطاع التجارى بالشركة، ان الإجراءات المطلوبة لاستبدال العدادات المعطلة هى (تقديم صورة من البطاقة الشخصية – آخر فاتورة مياه تم سدادها)، وأضافت أن الشركة تستكمل خطتها فى تركيب العدادات التى تم التعاقد معها على التوالى دون انقطاع عن اتمام خطتها فى التركيب.
علماً بأن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط ساخن 125 من أى تليفون أرضى أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، والواتس اب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجانى ، وبرنامج CMS الالكترونى.

 

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة إدارة وتنظيم المياه
المصدر المصري اليوم
وقت الحدث 05/11/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.