مياه الصرف الصحى تغرق منزل مواطن بالمنوفية ويناشد بإنقاذه

اشتكى الدكتور محمد اسماعيل  صيدلى بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، من غرق منزله بمياه الصرف الصحى حيث غمرت المياه  جميع أجزاء المنزل وذلك على الرغم من تقديمة للعديد من الإستغاثات بالمسئولين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى 

وأكد الدكتور محمد إسماعيل، صيدلى، مقيم بشارع أنس بن مالك بمدينة أشمون أن منزله تعرض للغرق جراء مياه الصرف الصحى والتى دمرت كافة محتويات المنزل، علاوة على حرمانة من الخروج لمباشرة عملة بصيدليته الكائنة بقرية شطانوف التابعة للمركز وذلك بعد تواجد كميات كبيرة من مياه الصرف الصحى بالمنزل .

وأضاف إسماعيل أنه قام بإبلاغ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ووعدوه بان يتم حل المشكلة ولكن دون أن يكون هناك أى تحرك طوال تلك المدة، علاوة على انه مازال يقوم هو وأبنائه برفع المياه عبر السيارات المختلفة على  نفقته الخاصة، مشيرا إلى أنه غير قادر على البقاء بالمنزل بهذا الشكل دون أى تحرك من المسئولين.

وأكد إسماعيل ان المياه رصدها عبر كاميرا الهاتف الخاص به وأنه على الرغم من أرسال تلك الفيديوهات الى المسئولين إلا انه لم يتحرك أى مسئول لحل الأزمة التى يعانى منها ودون أن يكون هناك أى حلول، مناشدا المسئولين بالمحافظة ومناشدا اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بأن يساعدة فى إنقاذ منزلة من الانهيار تحت مياه الصرف الصحى التى ازدادت بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة .

تفاصيل الحالة

العام 2020
نوع الحدث/الأزمة تلوث المياه
المصدر اليوم السابع
وقت الحدث 28/06/2020



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.