مياه الصرف الصحي تحاصر مساكن شركة الكيماويات بكفر الدوار

حاصرت مياه الصرف الصحي مساكن شركة الكيماويات بكفر الدوار، في محافظة البحيرة، مما تسبب فى صعوبة حركة المواطنين، خاصة كبار السن، ما دفع الأهالى إلى فتح قنوات فرعية لتصريف مياه الصرف الصحي والمجارى للشارع الرئيسى حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم الطبيعية والخروج من المنازل لأعمالهم الوظيفية بعد أن عجزوا عن التواصل مع مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار.

يقول  محمد رضوان، موظف، وأحد السكان، إن مشكلة الصرف الصحي وتهالك مواسير الصرف مشكلة مزمنة نعانى منها منذ سنوات عديدة، وقد تقدمنا بالعديد من الشكاوى لمجلس مدينة كفر الدوار لتجديد شبكة الصرف الصحي، وإنشاء محطة صرف صحى لخدمة المساكن، وبالفعل تمت الاستجابة لنا وتم توفير موارد مالية وتم بالفعل إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي.

تفاصيل الحالة

العام 2021
نوع الحدث/الأزمة تلوث المياه
المصدر اخبار اليوم
وقت الحدث 01/08/2021



Latest Cases

قرية كفر أيوب، مدينة بلبيس بالشرقية

إخلاء منزلين بالشرقية لتعرضهما لانهيار جزئى نتيجة مياه الأمطار،ويرتفع عدد المنازل المنهارة بالمحافظة إلى 42 منزلا نتيجة السيول والأمطار .

السيول تعزل مدينتى أبو رديس وأبو زنيمة بجنوب سيناء

عزل مدينتى “أبو رديس” و”أبو زنيمة” بسبب حالة من الطقس السيىء أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن

قيادات المنوفية تتحرك لإنقاذ قرية أبو نشابة بعد ارتفاع منسوب ...

محاولات إنقاذ جزيرة أبو نشابة بعد انفصالها عن القرية بسبب ارتفاع منسوب مياه فرع رشيد، ما أدى إلى فصل الجزيرة عن القرية وارتفاع منسوب المياه على الطريق الوحيد الواصل بين الجزيرة والقرية. واستخدم الأهالى المراكب للتنقل والخروج من الجزيرة والتعايش لحين انتهاء الأجهزة التنفيذية من عمليات إنشاء الطريق الواصل بين القرية وةالجزيرة.